Sunday, June 9, 2013

في ذكرى ثورة التاسع من يونيو تحية خاصة للسجناء المعتقلين في الزنازين والمعتقلات السلطانية

يريد النظام القابوسي الفاسد الفاشل لنا أن ننسى أمجادنا وماضينا الباهر، وأن ينتزع ذكريات التأريخ العطرة من ذاكرة الأجيال العمانية الجديدة، ولكن هيهات أن ينجح ما دامت جماهير وطننا العزيز مشبعة بكل هذا الحنين والشوق للثورات والنضال الذي قام ضد الإمبريالية والرجعية والإستعمار، هيهات أن ينجح النظام القابوسي العاهر في أن ينتزع ذكرى ثورة ٩ يونيو وأيامها المجيدة من عقولنا وقلوبنا.
النظام القابوسي العميل الذي بدأ حكمه باستجداء المساعدات من الدول الخليجية ذات الحكومات العميلة هي الأخرى ليشحت منها  هاهو اليوم يعود لنفس القصة ويعيش على المساعدات والإستجداءات والشحاتة من دول الخليج الأخرى لاسيما الكويت والإمارات.

إن نخبة وصفوة الشباب العماني الذي خرج منددا بالفساد القابوسي الذي ينخر أركان البلاد والذي جعل اقتصاد الدولة في أيد قليلة متنفذة مع رهن هذا الإقتصاد لدول أخرى لا سيما الهند وبريطانيا، هذه النخبة اليوم تقبع في زنازين النظام القابوسي المستبد.



إن النظام القابوسي الفاسد يعلم تماما أن هؤلاء الشباب الوطنيين الأطهار لا يريدون بالبلاد إلا كل خير وصلاح، لذلك هم الآن يرزحون تحت التعذيب والضرب والإهانة في المعتقلات السلطانية القذرة، ودائما هكذا هو شأن هذا النظام الفاشي المستبد مع كل الوطنيين الشرفاء منذ أن وصل قابوس إلى الحكم وحتى اليوم.

قابوس قد أطلق رصاصة الرحمة الأخيرة على نظامه منذ أن خدع الشعب بحيل وتخديرات مابعد فبراير ٢٠١١ وأصبح الشعب وصفوته الوطنية مقتنعا أن لا حل لهذا النظام إلا الاستئصال المطلق.

No comments:

Post a Comment